دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-03

الخصاونة : 320 مليون دينار للتخفيف عن قطاعات متضررة من أزمة كورونا

الرأي نيوز :

أعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الخميس، عن برنامج بقيمة 320 مليون دينار؛ للتخفيف من التبعات الاقتصادية والمعيشية على قسم من القطاعات المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال الخصاونة خلال مؤتمر صحفي من رئاسة الوزراء، إن "الإجراءات بلورت بجهد تكاملي من المؤسسات الحكومية، وفي سياق تحدي عدم وجود سيولة، لكن خرج عنها مجموعة من الإجراءات التي تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية للأسر والأفراد والمساعدة في تحمل واستدامة أجور العاملين في القطاع الخاص، واستدامة المنشآت في القطاع الخاص المتضررة من جائحة كورونا". 

وتحدث عن تكليف وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة بتوفير جزء من قيمة برنامج الحماية الاجتماعية من خلال المساعدات الخارجية. 

"هذه الإجراءات تستهدف زيادة عدد المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية - برنامج تكافل 3- بمقدار 100 ألف أسرة ليغطي هذه الأسر وبعض عمال المياومة غير المشمولين بمظلة الضمان الاجتماعي"، وفق الخصاونة. 

وأشار إلى الاستمرار والتمدد في برامج الضمان الاجتماعي (حماية ومساند وتمكين). إضافة إلى "تدخل مالي مباشر للحفاظ على 180 ألف فرصة عمل في 20 ألف منشأة في القطاع الخاص". وزير العمل

معن القطامين قال إن برنامج المحافظة على استدامة فرص العمل مدته 6 أشهر بدءا من الشهر الحالي وبقيمة 200 مليون دينار. 

الخصاونة لفت إلى توفير 20 مليون دينار أردني لقطاع السياحة. 

عدد المشاهدات : ( 4103 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .