دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

بدء استقبال طلبات جوازات سفر المقدسيين السبت

الرأي نيوز :
 أعلن القائم بأعمال قاضي القضاة في القدس الشريف واصف البكري، عن المباشرة باستقبال طلبات تجديد جوازات السفر المقدسيين عبر المحكمة الشرعية في وادي الجوز في القدس، اعتبارا من صباح السبت المقبل 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

وبين البكري الخميس، أن المحكمة الشرعية ستستقبل طلبات التجديد لجوزات سفر المقدسيين سواء كانت دائمة أو مؤقتة، وكذلك معاملات اصدار جواز السفر لأول مره للأطفال القاصرين دون سن (16) عاما، شريطة ان يكونوا مضافين للهوية المقدسية لاحد الوالدين.

وأوضح انه يمكن لحملة الجوازات الأردنية الحاصلين على الهوية المقدسية المؤقتة أيضا، تقديم طلباتهم في المحكمة الشرعية، مشيرا إلى أن الطلبات كافة يجب أن تكون معززة بالأوراق الثبوتية المطلوبة، ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة سابقا.

ودعا المواطنين المقدسيين المراجعين للمحكمة الشرعية إلى ارتداء الكمامات، والتقيد في إجراءات السلامة والوقاية اللازمة والتباعد الجسدي، وذلك تنفيذا لأوامر الدفاع بهذا الخصوص.

وأضاف أن هذ الإجراء جاء للتخفيف عن المقدسيين ودعما لصمودهم وحماية الهوية العربية في القدس، وتأكيدا للوصاية الهاشمية على القدس الشريف.
عدد المشاهدات : ( 4356 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .