دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-15

"حفلات النواب" تضاعف كورونا في إربد والمحافظ يتوعد بالحزم والشدة

الرأي نيوز :
تضاعفت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في محافظة إربد شمالي المملكة، في أعقاب "حفلات النواب" الفائزين بالانتخابات النيابية، فيما توعدت السلطات بعدم التساهل مع أي تجمعات أو احتفالات بكافة أشكالها.

وشدد محافظ إربد رضوان العتوم انه لن يسمح بإقامة أي تجمعات في محافظة اربد بعد انتهاء الحظر الشامل وخاصة التجمعات المتعلقة بالتهنئة بنتائج الانتخابات النيابية.

وأكد العتوم خلال لقاء جمعه مع نواب محافظة اربد في مبنى المحافظة، أنه سيتم التشديد على تنفيذ امر الدفاع رقم(22) الذي غلّظ العقوبة لتصبح الحبس حتى ثلاث سنوات أو الغرامة حتى ثلاثة الآف دينار اردني لكل من ينظم تجمعات.

واشار محافظ اربد إلى أنه وبتوجيه من وزير الداخلية فسيتم تطبيق اوامر الدفاع بكل حزم وشدة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق المخالفين خاصة في ظل تطورات الوضع الوبائي وازدياد اعداد الاصابات بفيروس كورونا.

وسجل الأردن السبت، 86 وفاة و4750 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 1704 حالات، و141305 إصابات منذ بداية رصد الجائحة في شهر آذار الماضي.

ومن ضمن إصابات السبت، سجل في إربد 1133 منها 33 في الرمثا، فيما سجلت الجمعة، (1109) في محافظة إربد، منها (319) في الرمثا.

والخميس سجلت في إربد، (601) في محافظة إربد، منها (257) في الرمثا، فيما سجلت الأربعاء، (704) في محافظة إربد، منها (200) في الرمثا، بحسب بيانات وزارة الصحة.

عدد المشاهدات : ( 3915 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .