دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-13

المصري: ما حدث بعد الانتخابات كان طبيعياً

الرأي نيوز :
قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري إن ما حدث بعد الانتخابات كان طبيعيا بالنسبة له وهو تراكم وتطور أساسه منذ فترة، فالأوضاع الاقتصادية والسياسات غير المستقرة على قرار واحد، جعلت الوضع عند بعض المجموعات تسير بهذا الاتجاه.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، أن ما حدث شوه نوايا الدولة الأردنية والالتزامات الأردنية الرسمية والأمنية في حفظ الأمن ودون وجود أي سبب لذلك.

وشدد على أن الانتخابات كان يجب أن تتم بموعدها حتى لا تتأخر عن مواعيدها الدستورية، والمهم أن الانتخابات قد تمت في موعدها، وكان هناك البعض يريدون تأجيل الانتخابات خوفا من فيروس كورونا ونسب التصويت.

وبين أنه اذا لم تمارس الدولة سيادة القانون كممارسة حقيقية وليس كشعار، فهناك شعارات ترفع ولا يتم استخدامها وفرضها على أرض الواقع، ويجب أن يكون ثابتاً في ذهن المواطن بأن سيادة القانون مهمة جدا، ولا أحد يستطيع أن يستقوي على الدولة، فجلالة الملك قال أكثر من مرة "الدولة أقوى من الجميع".

وعن مجلس النواب، قال المصري إنه تم اعتقال أكثر من 10 نواب قبل بداية المجلس ولا نعرف كيف سيبدأ، مؤكداً أن المؤسسة البرلمانية يجب أن تأخذ دورها كما يجب، ويجب دراسة أسباب انخفاض نسبة التصويت فهو دليل على وجود شيء، ويجب أن ندرس سبب المشكلة وأسباب امتناع المواطن في العديد من المحافظات عن التصويت.

وعن التحولات في العلاقة الأردنية - الأمريكية، أكد المصري أن الموقف الأمريكي الجديد سيكون أكثر تفهماً، وسيكون الرئيس الأمريكي جو بايدن أسهل للتعامل معه من الرئيس السابق دونالد ترامب.
عدد المشاهدات : ( 3482 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .