دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-13

محافظ العاصمة: تحويل 7 من الناجحين في الانتخابات إلى الحاكم الإداري

الرأي نيوز :
 
قال محافظ العاصمة سعد شهاب، الجمعة، إنه تم تحويل 7 من الناجحين في الانتخابات إلى الحاكم الإداري، وتم تكفيلهم لغاية تحويلهم غدا إلى المحاكم.

وأضاف ، أنه "تم التوجيه من قبل وزير الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بخصوص المخالفين والذين قاموا بإطلاق العيارات النارية مع فوز المرشحين ومن ضمنها فيديوهات تقوم الجهات الأمنية برصد وجلب هؤلاء الأشخاص".

وتابع: "كل من خالف الأوامر وتعليمات الصادرة عن مديرية الأمن العام سيتم تحويلهم للقضاء، وتم استدعاء عدد من الذين فازوا في الانتخابات الأخيرة وتم تحويلهم إلى الحاكمية الإدارية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وسيتم تحويلهم يوم غد إلى المحاكم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ومن ثم إعادتهم إلى الحاكم الإداري.

"القوات الأمنية منتشرة في كافة شوارع العاصمة، وتم اعتقال عدد من الأشخاص الذين خالفوا أوامر الدفاع وبتوجيهات من وزير الداخلية يتم تحويلهم إلى المدعي العام بعد دفع الرسوم من قبل هؤلاء الأشخاص المخالفين"، وفق شهاب.

وأكّد أن "المواطن الأردني متعاون ومتقهم وملتزم بالتعليمات لكن هناك أشخاص خارجين عن القانون سنتعامل معهم بموجب القانون، ومخالفة هؤلاء الأشخاص نحن كحاكمية إدارية لن نتهاون مع أي شخص يخالف قانون الدفاع".
عدد المشاهدات : ( 4310 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .