دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-11

لسنا حقل تجارب يا عبيدات ..!

الرأي نيوز :
خاص
يبدو أن وزير الصحة غائب عن المشهد وما يجري ليخرج بتصريحات جديدة عن نوع جديد من الحظر ليحمل قطاعات معينة عن دونها مسؤولية ما يحدث من استهتار ساهمت فيها بعض القرارات الحكومية بصورة كبيرة بحسب ما يتداوله مواطنون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

يتزامن ذلك مع تصريح جديد لوزير الصحة الذي عاصر حكومتين منذ بداية الوباء والازمة التي خلفها، يقول فيه ان الحظر الشامل لن يكون مفيداً حيث يمكن التوجه للحظر الذكي، وهو ما يعني اغلاق بعض القطاعات، وهو ما يثير كمية كبيرة من السخط لدى من تضررت مصالحهم، والذين باتوا يشعرون بتاثير الاغلاقات المتكررة على ارزاقهم حيث باتت تنهش قوت يومهم وتهدد رزقهم واحوالهم.

ويرى متابعون أن على الحكومة تحمل مسؤولية قراراتها والكف عن تحميل المواطن كل ما يحدث، فاذا كان التوجه للحظر الشامل هو الحل فليكن، ولكن على الحكومة توجيه الضمان الاجتماعي والبنك المركزي تحمل ذلك من خلال الصرف للموظفين واصحاب القطاعات المتضررة والمحلات الصغيرة، وتوجه البنك المركزي لتاجيل الاقساط والقروض وما الى ذلك.

منذ منتصف مارس وحتى اللحظة تلاحقت القرارات الحكومية، من اغلاق كان منهكا اقتصاديا في البداية تبعه قرارات فتح المعابر وظهرت بعض الثغرات التي ادت لانفجار في اعداد الحالات، والتي لم يتحمل مسؤليتها احد حتى اللحظة ولم يتم محاسبة المقصرين بذلك، لنكتشف الان ان الحظر الشامل غير مفيد.

الى جانب ذلك تطرح تساؤلات عديدة لقرارات كساعات الحظر اليومي واستمرار اغلاق بعض القطاعات التي يشعر اصحابها بالظلم نتيجة الضرر الذي لحق بهم، وفوق كل ذلك يعود عبيدات للحديث عن حظر واغلاق جديد، وكانه لا يرى ما يحدث بعد الانتخابات من تجمعات، فهو ينتظر اسبوع عطوة قبل ظهور نتائج كورنا الانتخابات.
عدد المشاهدات : ( 4517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .