دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-10

إقبال جيد في الدائرة الأولى وضعيف في دائرة الحيتان بمحافظة العاصمة - صور

الرأي نيوز :

ربيع العدوان ومهند جويلس

تصوير محمد الشريف



شهدت مراكز الإقتراع في الدائرة الأولى في العاصمة عمان إقبالاً جيداً من قبل المواطنين للانتخاب الشخص الأنسب، ليمثلهم تحت قبة البرلمان ويكون صوتاً لهم ولهمومهم.

وتوزع المواطنون على العديد من المدارس التي فتحت أبوابها صباح اليوم أمام المواطنين للمشاركة بالعرس الديموقراطي الوطني، مع تواجد مكثف للأمن العام في كافة مراكز الإقتراع، لضبط العملية الإنتخابية، وتنظيم المواطنين في الدخول والخروج من وإلى المدارس.

وبين المواطن مالك القدومي أن الإقبال لم يكن بالعدد المطلوب والمتوقع من قبل المواطنون التابعون للدائرة الأولى، مشيراً إلى أن أغلب المواطنون توجهوا نحو المخابز والأسواق للتبضع قبل بدء الحظر الشامل يوم غد ولمدة أربعة أيام.

وأكد القدومي أن عملية الانتخابات داخل مراكز الاقتراع سهلة وميسرة، وأن الهيئة المستقلة للانتخابات وفرت للمواطنون خدمة معرفة مكان الإقتراع والقاعة من خلال الرسائل النصية، مبيناً أن الهيئة وفرت جميع الأدوات اللازمة للتصويت من أقلام وقفازات.

وأضاف : ' قمت بالتصويت للمرشح الذي يتواصل دائماً مع الشعب ويقدم لهم المساعدات، وهو حريص كل الحرص على أن يقدم الدعم للمواطنين داخل قبة البرلمان، ورأيناه في الدورات السابقة يقف بصف المواطن في جميع القرارات، وهو ضد المال السياسي ويفهم بالقوانين والتشريعات '.

وأعرب المواطن علي أبو جاموس الدعجة عن سعادته بالأعداد المتواجدة في مراكز الإقتراع، واصفاً إياها بالأعداد الممتازة وحصور أكبر وأفضل من الدورة الماضية.

وأشار أبو جاموس إلى أن فايروس كورونا أثر بشكلٍ أو بآخر على الحضور بالنسبة للمواطنين لمراكز الإقتراع والإدلاء بأصواتهم، مؤكداً بأن الشعب الأردني واعٍ ومثقف وأبدى إلتزاماً جيداً في التباعد وارتداء الكمامات إلى غاية ظهر الثلاثاء.

وتابع : ' لا توجد أية صعوبات في عملية الانتخاب، تدخل إلى القاعة لوحدك والأمور ممتازة، وقمت بالتصويت للشخص الذي يخدم أهل منطقته ويساعدهم دائماً ويكون قريباً من الجميع، حتى في فترات الحظر خلال الأشهر الماضية، تواصل مع الجميع وقدم لهم المساعدات ومنزله مفتوح للجميع '.

وأوضحت المواطنة هند عبد الرحيم أن إقبال المواطنين لمراكز الإقتراع إلى غاية اللحظة لم يلبي الطموح على عكس الدورات الماضية، وأن فايروس كورونا أثر بشكل كبير وواضح على الحضور والانتخاب .

وبينت عبد الرحيم أن الوباء منع العديد من المواطنين من التوجه لمراكز الإقتراع والانتخاب خوفاً من إصابتهم بالمرض، وهو ما لاحظته على العديد من الأقارب والأشخاص المقريبن الذين انسحبوا صباح اليوم عن التصويت، رغم الوعود بالحصور في الأيام الماضية.

وأضافت : ' قمت بالتصويت للشخص الذي يقدم المساعدة لأهل منطقته، والأمور جيدة في مراكز الإقتراع وهناك إلتزام كبير من قبل المواطنين والمواطنات في التباعد الجسدي، ونتمنى أن تكتمل الفرحة بفوز المرشح الذي يستحق تمثيل الدائرة الأولى '.

ومن ناحية أخرى كان الاقبال ضعيفا في الدائر الثالثة في عمان دائرة الحيتان 'كما يطلق عليها ' مقارنة بالدوائر الاخرى في العاصمة عمان وسجلت النسبة الأقل بين دوائر المملكة في ساعات الصباح الباكر .

كنا هناك والصور التالية بعدستنا  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 2896 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .