دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-20

إصابات جديدة بكورونا في البلقاء والمفرق

الرأي نيوز :
أعلن محافظ البلقاء، نايف هدايات الحجايا، تسجيل 8 حالات إصابة بفيروس كورونا، الأحد، في محافظه البلقاء، خالطوا مصابين سابقين.

وأضاف هدايات لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن الحالات التي سجلت كانت 6 بلواء عين الباشا وحالة في منطقة الفحيص وأخرى في لواء دير علا حيث جرى عزل منازل المصابين وسيجري نقل الحالات المصابة الى منطقة الحجر في البحر الميت.

ولفت أن فرق التقصي الوبائي تعمل على أخذ العينات من مخالطين وعينات عشوائية.

كما أكد الحجايا، الذي كان في جولة في منطقة الشونة الجنوبية لتفقد الحظر المفروض في منطقتي سويمة والروضة، أن هناك التزاما من المواطنين حتى اللحظة بحظر التجوال الذي فُرض للسيطرة على الوضع الوبائي وتسهيل عمل فرق التقصي الوبائي.

وأهاب بالمواطنين عدم مغادرة منازلهم إلا وفقا للبرنامج المعلن لذلك.

من جهته أكد محافظ المفرق ياسر العدوان أنه بعد ظهور نتائج العينات التي سحبت لمخالطي مصابين تبين وجود إصابتين لأحد المخالطين في قصبة المفرق.

وأضاف العدوان أنه سيتم عزل المنزل الذي يسكنه المصاب وأخذ عينات للمخالطين والمجاورين له.

عدد المشاهدات : ( 3154 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .