دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

51 ألف طالب انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية

انتهت امس الفترة المسموح بها من قبل وزارة التربية والتعليم للانتقال بين المدارس والمحددة في السابع عشر من أيلول ولن تمدد هذه الفترة حسب الناطق الاعلامي باسم الوزارة عبد الغفور القرعان.
وبينت أرقام الوزارة انتقال 51 الف طالب وطالبة من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية وهو رقم غير مسبوق ولم تشهده الأعوام الدراسية السابقة حيث تتراوح النسبة بين 20 إلى 30 ألفا.
وأرجعت الوزارة بحسب ناطقها الاعلامي الأسباب إلى الأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها الأهالي بسب فيروس كورونا المستجد».
من جهة ثانية، اكدت الأمينة العامة للشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات، أن مجموع الطلبة الذين سيستمرون على مقاعد الدراسة المدرسية (617682) طالباً وطالبة، منهم «(495094) طالباً وطالبة من الصفوف الـ 3 الأولى (الأول، الثاني، الثالث) سيستمرون بتلقي تعليمهم في المدارس، و(122582) من طلبة الصف الثاني عشر (التوجيهي) الذين تم استثناؤهم من قرار التعطيل المؤقت»فيما يبلغ عدد الطلبة المشمولين بقرار التعطيل والتحول للتعليم عن بعد (1425009)
وقالت قبيلات إن الوزارة ستعمل على تزويد (75) مدرسة غير مربوطة بشبكة الإنترنت بما مجموعه (530) شاشة عرض لتمكين الطلبة في هذه المدارس من متابعة تعليمهم شريطة ألا يتجاوز عدد الطلبة في الصف الواحد 4 أو 5 طلاب كحد أقصى».إضافة الى تزويد معلمي ومعلمات هذه المدارس الـ (75) بما مجموعه (634) جهاز «آي باد» مزودا ببطاقة SIM card مشحون .
ودخل امس قرار تعليق دوام طلبة المدارس كافة لمدة 14 يوما حيز التنفيذ، لكنه استثنى طلبة الصفوف من الأول حتى الثالث، إضافة إلى طلبة الثانوية العامة «التوجيهي». (الدستور)

عدد المشاهدات : ( 2730 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .