دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

خطاب الوداع..!!

خاص
بدت أعراض الرحيل تتزايد على حكومة الدكتور عمر الرزاز، وباتت التكهنات تكثر حول ذلك.

ويرى البعض أن كلمات وزير الإعلام أمجد العضايلة في الايجاز الصحفي اليوم تشابه خطاب وداعي، وتمهيداً لرحيل الحكومة، بعد الاعتذار عن الإرباك في القرارات، وعلى مبدأ 'يا رايح كثر ملايح' وبرسالة عاطفية نوعاً ما.

وقال العضايلة في الايجاز الصحفي الذي تلى فيه أمر الدفاع رقم 16 والذي صدر عن رئيس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة المناسبات بما يزيد عن 20 شخصاً ملتزمين بالتعليمات الصحية والتباعد الاجتماعي:

أودّ التأكيد أنّ جميع القرارات التي يتمّ اتخاذها تصبّ في صالح خدمة المواطنين، والحفاظ على سلامتهم وصحّتهم، ونوازن فيها ما بين الحفاظ على صحّة المواطنين من جهة، والآثار المترتّبة على جميع القطاعات من جهة أخرى.
واستطرد: الحكومة تدرك أنّ بعض القرارات صعبة، ولها آثار اقتصاديّة سلبيّة على بعض القطاعات؛ لكنّنا مضطرّون لاتخاذها من أجل حمايتكم. نعمل ونجتهد، ونخطئ أحياناً ونصيب في أحيان أخرى.

وتابع العضايلة : نحن نعتذر عن أيّ خلل أو إرباك يسبّبه اتخاذ هذه القرارات؛ فنحن تأتينا بشكل يومي العديد من التوصيات من الجهات المختصّة، وتتغيّر بموجبها القرارات في ضوء تطوّرات الحالة الوبائيّة التي تختلف من يومٍ لآخر.

وكثر الحديث في الأيام الماضية عن دخول منحنى الحكومة مرحلة الرحيل، حيث تشير المصادر بأن خلال الأيام المقبلة ستشهد الإعلان عن رحيل مجلس النواب والحكومة تمهيداً للانتخابات المقبلة يوم 10 نوفمبر 2020.

عدد المشاهدات : ( 3238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .