دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

الجيش العربي يكشف تفاصيل "خدمة العلم".

الرأي نيوز :
 
أكد العميد الركن كايد خليفة الدهيسات، مدير شؤون الأفراد في القوات المسلحة، أن قانون خدمة العلم أسهم بشكل كبير في صقل شخصية الشباب الأردني في العقود الماضية.
وقال الدهيسات في تصريحات تلفزيونية صباح الاثنين، انه تم وضع خطط عديدة من أجل تدريب المكلفين في مناطق مختلفة، وطرق استدعاء المكلفين.

وبين أن سيتم تعليم وتدريب المكلفين على اللياقة البدينة والتدريبات العسكرية، بالاضافة الى العلوم العسكرية والمحاضرات الوطنية والدينية.

وأِشار الى ان مدة التدريب ستكون من لمدة 3 أشهر، ويبدأ من الخامسة صباحاً وحتى التاسعة مساء، بالاضافة الى تقسيم المكلفين لتدريبهم في القوات المسلحة والأمن العام.

وأكد الدهيسات أن من بين أهداف خدمة العلم، صقل شخصية الشاب وتقوية الثقة بالنفس، وزيادة الاعتماد على الذات، ورفع الانضباطيه لديه، والذي سيمكنهم من العمل في السوق الاردني.

وبعد انهاء التدريب للمكلفين، سيكون هنالك اشراف على المكلفين من ضباط القوات المسلحة بعد تحويلهم للعمل في المؤسسات المختلفة.

وأشار الدهيسات الى أن الدفعة الاولى ستكون 5 الاف وفي العام 2021 سيكون العدد 15 الف مكلف، وسيتم استدعائهم حسب الشروط التي تضمنتها اتفاقية الحكومة مع الجيش العربي.

وأوضح أن خلال فترة التدريب 3 أشهر، لن يكون هنالك استخدام للهواتف النقالة، لكن القوات المسلحة ستؤمن للمكلفين طريقة للتواصل مع ذويهم بعد انتهاء فترة التدريب اليومية الممتدة من الخامسة صباحا وحتى التاسعة مساء. 

وكشف الدهيسات أنه سيتم استعداء المكلفين المستهدفين عبر الحكام الاداريين والمراكز الامنية، بالاضافة الى نشر أسمائهم عبر موقع القوات المسلحة الأردنية من أجل مراجعة شؤون الافراد لالتحاقهم بخدمة العلم.

عدد المشاهدات : ( 4313 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .