دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

وزارة التعليم العالي توضح بخصوص امتحانات المفاضلة لحملة شهادات الثانوية العامة العربية والأجنبية

الرأي نيوز :

 أعلنت اليوم الأحد وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأنها لن تعقد امتحان مفاضلة للطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادات الثانوية العامة العربية للعام الحالي 2020 / 2021.

وقالت الوحدة بأن عقد هذا الامتحان ووفقاً للسياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية يتم فقط في حال وجود تساوي معدل بين الطلبة المتنافسين على النسبة المخصصة لحملة الشهادات العربية من المقاعد المقررة وهي (5%) في كل كلية/تخصص.

وأضافت الوحدة بأن حالات تساوي المعدل بين الطلبة الأردنيين من حملة شهادات الثانوية العامة العربية المتقدمين هذا العام بطلبات للقبول الموحد هي حالات محدودة جداً ولا تستدعي عقد امتحان مفاضلة كما أنها لن تتسبب بتجاوز عدد المقاعد المقررة لهؤلاء الطلبة، أما فيما يتعلق بالطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الكويتية فسيتم النظر في أوضاعهم بعد إنقضاء الموعد النهائي المحدد لهم من قبل مجلس التعليم العالي لتحميل كشوف علاماتهم وهو تاريخ 23 / 9 / 2020.

على صعيد آخر أضافت وحدة تنسيق القبول الموحد بأن الموعد النهائي المحدد من قبل مجلس التعليم العالي للطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأجنبية ( البريطانية، الأمريكية، البكالوريا الدولية، التركية.....الخ) لتحميل شهادات المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية هو تاريخ 5 / 10 / 2020 ، وأن إمتحان المفاضلة لهؤلاء الطلبة سيعقد في حرم الجامعة الأردنية بتاريخ 7 / 10 / 2020 نظراً لوجود عدد كبير من حالات تساوي المعدل بين الطلبة المتقدمين بطلبات للقبول الموحد للعام الحالي 2020 / 2021 مما يستدعي تطبيق السياسة العامة للقبول وعقد هذا الامتحان للمفاضلة فيما بينهم، وترشيحهم للقبول.

عدد المشاهدات : ( 2591 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .