دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا للاجئين في مخيم الأزرق

الرأي نيوز :

 أكدت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن إصابة شخصين من اللاجئين بفيروس كورونا المستجد في مخيم الأزرق للاجئين السوريين ليلة الاثنين.

وأضافت في بيان، أنها "تعمل عن قرب مع مديرية شؤون اللاجئين السوريين ووزارة الصحة وفقًا للإجراءات المعمول بها لإجراء تتبع وفحص المخالطين. ملجئ المصابين وجيرانهم تم عزلها وتم نقل اللاجئون إلى مرافق الحجر الصحي داخل المخيم، ونحن ننتظر المزيد من نتائج الاختبارات ونواصل مراقبة الوضع عن كثب".

وتابعت المفوضية أن "هذه أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تم تأكيدها في مخيمات اللاجئين في الأردن. وهي تذكير بأن الجميع تأثر بهذا الوباء، ويجب معالجة الحلول من خلال التضامن والتعاون الدوليين. نحن ممتنون للحكومة الأردنية أن اللاجئين مشمولين في خطة الاستجابة الوطنية لتصدي لفيروس كورونا".

عدد المشاهدات : ( 3790 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .