دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

أسعار النفط تواصل تراجعها وسط تخوفات هبوط الطلب

الرأي نيوز :
تراجعت أسعار النفط الخام في التعاملات المبكرة الثلاثاء، تحت ضغوطات ضعف الطلب، الذي يتوقع أن يستمر خلال الربع الأخير 2020، مع غياب أية مؤشرات على التعافي.
وخفضت السعودية، الإثنين أسعار الخام تسليم أكتوبر/ تشرين أول، في وقت ما تزال فيه الأسواق تشهد ارتفاع في المعروض، ونمو الطلب بشكل بطيء.
وبحلول الساعة (07:27 ت.غ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم نوفمبر/ تشرين ثاني بنسبة 0.24 بالمئة أو 11 سنتا إلى 41.86 دولارا للبرميل.
كما تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر/ تشرين أول بنسبة 2.06 بالمئة أو 82 سنتا إلى 38.95 دولارا للبرميل.
وفقدت أسعار النفط المكاسب التي حققتها خلال الأسبوعين الماضيين، على خلفية نشر معلومات روسية وأمريكية، حول لقاحين لفيروس كورونا، يحتمل البدء ببيعها تجاريا بحلول نهاية العام الجاري.
عدد المشاهدات : ( 3113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .