دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-07

مسار للقادمين من الدول الخضراء وآخر للصفراء والحمراء في مطار الملكة علياء

الرأي نيوز :

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بحضور وزراء الداخلية والصحة والنقل، إن الحكومة حرصت على إعادة فتح مطار الملكة علياء الدولي أمام حركة الطيران المنتظم اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.

ولفت إلى أن إعادة فتح المطار جاءت بعد تحقيق عدة متطلبات أساسية، أبرزها مراعاة شروط الصحة والسلامة للمسافرين القادمين والمغادرين، وأن يكون هناك فصل بالمسارات للمسافرين بين الدول المصنفة وبائياً خضراء وصفراء وحمراء، وأن تكون مخالطة العاملين في المطار مع المسافرين بالحد الأدنى واتخاذ كل إجراءات الوقاية.

وأعلن رئيس الوزراء أن وزارة النقل وهيئة الطيران المدني قامتا بإجراء الترتيبات اللازمة مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا لبدء الرحلات الجوية خلال اليومين القادمين.

وأكد الرزاز توجه الحكومة لفتح المعابر الجوية والبرية والبحرية بالكامل، لكن بعد تحقيق المتطلبات والإجراءات الوقائية، لافتاً إلى أن فتح المطار جاء بعد أن حصل على الاعتمادية الصحية، وأن العمل جار لفتح مركز حدود جابر بعد اعتماديته من الناحية الصحية. من جانبه، قدم وزير النقل خالد سيف شرحاً عن آليات تصنيف الدول (خضراء وصفراء وحمراء)، والتدرج في زيادة عدد الرحلات، وإجراء الفحوصات للقادمين، وحركة المسافر من لحظة نزوله من الطائرة.

وبحسب سيف، جرى تحديد مسار مخصص للقادمين من الدول الخضراء، وآخر للقادمين من الدول الصفراء والحمراء.

وأكد أن المطار زود بجميع الأجهزة الطبية من ماسحات حرارية ومختبرات، إضافة إلى الإرشادات الصحية والوقائية في جميع المرافق. وقدمت المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية سلمى جاعوني، شرحاً حول الدعم الفني الذي قدمه المجلس للمطار لضمان جودة الخدمات المقدمة، والحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين.

وبينت أن المجلس حدد الأدوار والمسؤوليات التي تقع على عاتق كل من وزارة الصحة وإدارة المطار والمختبر، لضبط العدوى وسلامة المسافرين والعاملين وضمان وجودهم في مسارات واضحة، وتحديد بروتوكول لسحب العينات. ورافق جلالته، رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للسياسات.

عدد المشاهدات : ( 3502 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .