دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-04

تفاصيل جديدة حول الاصابات المسجلة بكورونا في اربد الجمعة

الرأي نيوز :
كشف الدكتور علي الزيتاوي رئيس قسم الرصد الوبائي ومسؤول فرق الاستقصاء الوبائي في محافظة اربد تفاصيل جديدة حول الاصابات المسجلة بفيروس كورونا في إربد الجمعة.

وقال الزيتاوي مساء اليوم الجمعة إن الاصابات المسجلة في الفترة الأخيرة باربد كان مصدرها من خارج المحافظة.

وأضاف الزيتاوي إن بداية عودة الاصابات كانت باصابة 3 عاملات أوغنديات انتقلت العدوى اليهن عن طريق الكفيل الذي يعمل في السياحة، مشيرا الى أن عاملة منهن سافرت الى بلادها وعاملتين يتواجدن في البحر الميت.

وكشف الزيتاوي عن إصابة سيدة وابنتها بكورونا في مستشفى الأميرة بسمة، مشيرا الى أن مصدر الاصابة من العاصمة عمان نتيجة مخالطة مصابين من منطقة ماركا.

كما كشف عن إصابة شاب ووالدته انتقلت الإصابة إليهم عن طريق شقيق الشاب الذي يعمل في العاصمةعمان.

ولفت الى ان فرق التقصي الوبائي تعمل على العينات من جميع المخالطين.

عدد المشاهدات : ( 4036 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .