دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-04

البطاينة: بلاغ بخصوص رواتب شهر أيلول قريباً

الرأي نيوز :
 

 أكد وزير العمل نضال البطاينة أن الوزارة بصدد الاعلان عن بلاغ جديد بخصوص أجور شهر أيلول للعاملين في القطاعات الأكثر تضرراً في القطاع الخاص، متوقعاً أن يكون البلاغ مشابهاً لما ورد في البلاغ رقم 8 بخصوص أجور شهري آب وتموز.

وقال البطاينة في تصريحات تلفزيونية الجمعة، إن الوزارة استقبلت 47350 شكوى منذ بداية جائحة كورونا، تتعلق بحوالي 330452 عاملاً تم حل شكاوى تتعلق بحوالي 315970 عاملا، وبنسبة 95%.

وأضاف أن 6841 منشأة من أصل 7590 منشأة التزمت بأمر الدفاع رقم 6 المتعلق بالأجور وبلاغاته، وبنسبة 90%.

وبين أنه تم اعادة 4141 عاملاً لعملهم من أصل 6356 عاملاً تم انهاء خدماتهم منهم 2051 عاملاً تم انهاء خدماتهم بشكل قانوني، مشدداً على أن القضايا العالقة تتعلق بـ 3% من الشكاوى فقط.

ولفت البطاينة إلى أن الوزارة ضبطت كمبيالات بآلاف الدنانير وتتجاوز 3 أو 4 رواتب لمعلمين ومعلمات في مدارس خاصة، وشركات الأمن والحماية، وقد تم اعادتها لأصحابها، وسيتم فرض عقوبات تصل إلى اغلاق المنشأة في حال تم تكرار هذه المخالفات.

وشدد على أنه استجابة لتفعيل امر الدفاع رقم 11 أطلقت الوزارة حملة تفتيشية خاصة بالتفتيش على إجراءات الصحة والسلامة المهنية حيث بلغ عدد المؤسسات التي تم زيارتها (4 آلاف و921) منشأة، تم خلالها انذار 549 منشأة، واغلاق 112 أخرى.


عدد المشاهدات : ( 2551 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .