دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-02

ميزة جديدة من "واتس آب"... "شكل مختلف" لكل محادثة

الرأي نيوز :

كشفت تقارير صحفية عديدة أن منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتس آب" توفر حاليا ميزة جديدة كليا، ستسمح بوجود "شكل مختلف" لكل محادثة، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن الميزة الجديدة عبارة عن إمكانية تخصيص مستخدم "واتس آب" خلفية مختلفة لكل محادثة فردية.

ويمكن الإطلاع على تلك الميزة في النسخة التجريبية من "واتس آب" عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، وتسمح "واتس آب" حاليا باستخدام "خلفية" واحدة لكل الدردشات، لكن تلك الميزة ستمكنه من التفريق بين كل نوع دردشة حسب اللون والخلفية المخصصة لها.

وبالفعل طرحت "واتس آب" تطبيقا آخر منفصلا على "جوجل بلاي" تحت اسم "خلفيات واتس آب"، التي ستمكن من تغيير خلفيات الدردشات.

جدير بالذكر أعلن موقع WABetaInfo أن القائمين على تطبيق "واتس آب" يعملون على اختبار ميزة جديدة ستجعل التطبيق أكثر عملية بالنسبة للمستخدمين، وأشار الموقع إلى أن الميزة المنتظرة والتي يتم اختبارها لأجهزة أندرويد حاليا، وستمكن مستخدمي "واتس آب" من معرفة أحجام الملفات المرتبطة بهذا التطبيق في أجهزتهم، كمعرفة المساحة التي تشغلها الملفات المرسلة عبر التطبيق في ذاكرة الهاتف، وكذلك معرفة أحجام البيانات المتعلقة بالدردشات والمراسلات.

عدد المشاهدات : ( 3877 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .