دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-23

الكشف عن فوائد الاستحمام بالماء البارد

الراي نيوز  - تختلف درجة حرارة الماء القياسية عند الاستحمام من شخص لآخر، ولكن تدور العديد من الأسئلة حول درجة الحرارة الأكثر فائدة للجسم.

ولا ينكر الخبراء أن الاستحمام بالماء الدافئ أكثر متعة، ولكن من وجهة نظر الأفضل للصحة، فإن الاستحمام بالماء البارد نسبيا يكون الأفضل.
يزيد الماء البارد من عملية التبادل الغذائي (الأيض) في الجسم، وذلك من أجل الحفاظ على درجة حرارة ثابتة لجسم. كما يساعد الماء البارد الجسم على التخلص من التوتر ويعزز انتاج هرمون الإندورفين (هرمون السعادة).

كما أن الاستحمام بالماء البارد نسبيا يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية الزائدة، بسبب تفاعل الجسم مع التغيرات في درجات الحرارة، حسب موقع "وان".

بالإضافة إلى أن الاستحمام بالماء البارد يعمل على إزالة التعب بعد يوم عمل مرهق، ووفقا لدراسة علمية، فإن الأشخاص الذين يبدأون يومهم بحمام بارد يكونون أقل عرضة بنسبة 29٪ للمرض ونوبات الفيروسات الموسمية.

سبوتنيك


عدد المشاهدات : ( 4437 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .