دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-19

حقيقة إغلاق جميع منافذ العاصمة عمان !!

الرأي نيوز :
 
كشفت قناة 'المملكة' الأردنية، اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء بشأن إغلاق المنافذ الحدودية للعاصمة عمان.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي بموقع 'توتير' بيانا متقضبا ينفي تلك الأنباء.


وجاء في البيان 'تنويه: لا صحة لما يتم تداوله حول إغلاق جميع منافذ العاصمة عمان اعتبارا من غد الخميس'.

وتابع البيان 'والخبر المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيق واتسآب نقلا عن المملكة، قديم'.

وكانت 'المملكة'، قد نقلت، مطلع الأسبوع الجاري، عن لسان الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة، نذير عبيدات، إنه توجد بؤرتان حاليتان بشأن انتشار فيروس كورونا في الأردن، في ظل تحول واضح في الوضع الوبائي قبل نحو أسبوع بعد زيادة ملحوظة في عدد الإصابات.
وأكد عبيدات أن موطن البؤرتين في مركز جابر الحدودي مع سوريا والتي يتواجد مصابوها في مدينة الرمثا، أما البؤرة الثانية في مدينة إربد وغالبا تسبب أحد القادمين من الخارج بالعدوى فيها.

وأعلن مدير عمليات خلية أزمة كورونا، العميد الركن مازن الفراية، عزل لواء الرمثا عن باقي ألوية إربد وعن باقي المحافظات، ابتداء من السادسة من صباح الاثنين، وحتى يسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع العزل.
عدد المشاهدات : ( 5235 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .