دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-23

العثور على جثة الشاب الأردني المفقود سمير طوالبة في أمريكا.. تفاصيل

الرأي نيوز :

عثرت الجهات المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية على جثة الشاب الأردني سمير طوالبة، الذي فقد قبل نحو أسبوع في نهر kern river شمال مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وبحسب مصدر مطلع، فإنه تم العثور على جثة الشاب والتأكد منها بعد إجراء فحص الـ DNA لها.

وأشار المصدر إلى أن وزارة الخارجية الأردنية تتابع اجراءات نقل جثة الشاب من ولاية كاليفورنيا الأمريكية الى العاصمة عمان.


وكان الشاب الأردني سمير طوالبة قد فقد بتاريخ 15-7-2020 في نهر kern river شمال مدينة لوس انجلوس الامريكية.


وكانت عائلته قد ناشدت عبر قناة رؤيا، وزارة الخارجية والجهات الرسمية بمساعدتهم في العثور على ابنهم المفقود.

وقال شقيق سمير، فارس طوالبة في تصريح سابق لـ 'رؤيا' إن شقيقهم البالغ من العمر 30 عاما، فقد خلال رحلة كان يقوم بها هو وصديقه على ضفاف نهر kern river، بحسب ما أخبرتهم شقيقتهم المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية.
عدد المشاهدات : ( 10606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .