دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-20

محكمة الاحتلال تحكم على الأسير الأردني ثائر اللوزي بالسجن 19 سنة

الرأي نيوز :

حكمت محكمة الاحتلال اليوم الاثنين على الأسير الأردني ثائر خلف اللوزي بالسجن لمدة 19 سنة ودفع تعويض 250000 شيكل .
يذكر أن الأسير الأردني لدى الاحتلال الصهيوني ثائر جمال محمود اللوزي، وهو متزوج ولديه طفلان ويبلغ من العمر 30 عاما، اتهمته سلطات الاحتلال في نوفمبر عام 2018 بمهاجمة عدد من المستوطنين بشاكوش، ما أدى لإصابة عدد منهم أثناء دخوله للعمل في إيلات بمهنة البناء، واتهمته بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد أهداف صهيونية .

كما أصدرت محكمة أمن الدولة في الثامن من حزيران الفائت ، حكمها في قضية شقيق الأسير لدى الكيان الصهيوني، ثائر اللوزي، وثلاثة من أبناء عمومته .
وقالت محامية المتهمين في القضية ليلى عطا، في تصريحات صحافية، إن المحكمة حكمت بالسجن خمس سنوات على كل من محمود اللوزي وأبناء عمومته الثلاثة، وحكمت أيضا على الأسير الأردني في سجون الاحتلال ثائر اللوزي خمس سنوات باعتباره فارّا من العدالة، وذلك بتهمة "التهديد باستخدام العنف”، بموجب نص المادة 147 والمادة 148 من قانون العقوبات، "جرم التهديد بالقيام بأعمال إرهابية”.
وتم توقيف شقيق ثائر اللوزي وثلاثة من أبناء عمومته، وهم محمود خلف اللوزي ومحمود رياض اللوزي ومحمود إبراهيم اللوزي ومحمود أحمد اللوزي، بتاريخ 9 ديسمبر/كانون الأول 2018، لدى الأجهزة الأمنية، وتم استجوابهم، ثم أحيلت القضية لمحكمة أمن الدولة في فبراير/شباط من العام 2019.

عدد المشاهدات : ( 8738 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .