دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-20

الحكومة تكشف عن الموعد النهائي لفتح المطار الثلاثاء

الرأي نيوز :

كشف مصدر حكومي ان الحكومة سوف تعقد يوم غد الثلاثاء مؤتمرا هاما يجمع وزير النقل خالد سيف بوزير الإعلام د.أمجد العضايلة ووزير الصحة د.سعد جابر سيتحدثون عن تفاصيل فتح المطار وشروط الصحة وإجراءات السلامة العامة التي يجب توافرها وتحديد الموعد النهائي لفتح المطار.


ونوه المصدر أن استئناف عمل المطارات خارجيا 'قد يكون' في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر أغسطس المقبل، وأن عمل المطارات سيكون أمام الرحلات القادمة من الدول الخضراء، أي الدول التي يكون فيها الوضع الوبائي منخفض الخطورة.


ولفت المصدر إلى أن الأولوية في العودة ستكون للأردنيين المقيمين في تلك الدول وممن مكثوا فيها 14 يوما بدون الخضوع إلى حجر صحي، مع اشتراط إحضار فحص مخبري بالخلو من الإصابة بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام من الوصول.


وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز، قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري أنه تقرر عودة الرحلات الجوية بشكل محدود نهاية شهر يوليو الجاري 'لدول لا يزيد وضعها الوبائي خطورة عن الأردن'، وإن 'المملكة تستعد لفتح المطارات للرحلات الدولية نهاية الشهر الحالي بشكل محدود لدول لا تزيد خطورة عن الأردن'.


وأوضح أن الحكومة أجرت مراجعة عميقة لتجربة الأردن مع جائحة فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن 'الحكومة وضعت أولوياتها للمرحلة المقبلة خلال الاجتماع الحكومي السبت'.
وكشف الرزاز عن مشروع مطار جديد في المملكة، ومشروع الألياف الضوئية، مبيناً أنهما مشروعين حيويين للاقتصاد الأردني.

عدد المشاهدات : ( 2024 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .