دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-29

مليون يورو لتحسين ظروف الأردنيين واللاجئين السوريين في إربد والمفرق

الرأي نيوز :
وقعت اليوم وزارة الخارجية الإيطالية والتعاون الدولي مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة (IUCN) اتفاقية منحة لتمويل مشروع "تعزيز سبل العيش والأمن الغذائي للمجتمع المضيف واللاجئين السوريين من خلال تطوير الممارسات الزراعية المستدامة”، ويستمر المشروع لمدة عامين بميزانية إجمالية تبلغ مليون يورو.

ويهدف المشروع إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للأردنيين واللاجئين السوريين في محافظتي إربد والمفرق. وسيركز المشروع على اعتماد الإدارة القائمة على الموارد الطبيعية، وزيادة وتنويع إمدادات المياه وتعزيز استخدامها الفعال في الزراعة من حيث إنتاجية المزارع وتنويع الزراعة وتطبيق الطاقة المتجددة للحد من الضعف لكل من المجتمعات المضيفة الأردنية واللاجئين السوريين.

وسيعمل المشروع بشكل مباشر على مستويين، مستوى المجتمع المحلي والحكومة المحلية بشكل غير مباشر. وسيعمل أيضًا على المستوى الوطني من حيث تبادل الدروس المستفادة وتكرار للأنشطة الناجحة.
عدد المشاهدات : ( 2446 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .