دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-28

مؤتمر صحفي للمفوض العام للاونروا على هامش اجتماع أعمال اللجنة الاستشارية في الاول من تموز

الرأي نيوز :
تتعتزم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل. لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى  - الأونروا في الأردن عقد المؤتمر الصحفي للمفوض العام للاونروا،  فيليب لازاريني عبر تطبيق زووم. والذي يتم تنظيمه على هامش افتتاح اعمال اللجنة الاستشارية والذي سيعقد ايضاً عبر تطبيق زووم. سيتحدث المفوض العام خلال المؤتمر الصحفي عن آخر مستجدات أوضاع الاونروا، الوضع المالي، بالاضافة الى وضع لاجئي فلسطين في أقاليم عمليات الوكالة الخمسة. سيعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة 12:00 من ظهر يوم الخميس الموافق 2 يوليو، 2020.
يأتي اجتماع اللجنة الاستشارية بعد أيام قليلة من الاجتماع الوزاري الاستثنائي للتعهدات والذي استضافته حكومتي السويد والأردن. حيث قدمت 75 دولة ومنظمة غير حكومية التزامات مالية بقيمة 130 مليون دولار من أجل استدامة العمليات والخدمات التي تقدمها الاونروا للاجئي فلسطين.
سيتم مشاركة رابط تطبيق زووم الذي يسمح للصحفيين اللذين أكدوا حضورهم بالدخول الى المؤتمر الصحفي، قبل يوم واحد من المؤتمر.
يرجى العلم بأنه ستتوفر خدمة الترجمة الفورية خلال المؤتمر الصحفي.
سيتوفر خيار لطرح الاسئلة والاستفسارات مباشرة خلال المؤتمر الصحفي، أو باستطاعة الصحفيين ارسال اسألتهم مسبقاً لمكتب الاعلام التابع للاونروا في اقليم الاردن.
لتأكيد الحضور وتنسيب المشاركين، 
 الإلكترونيd.al-batayneh@unrwa.org  
هاتف خلوي:   0795148185    
 
يذكر ان اللجنة الاستشارية انشات بموجب قرار الأمم المتحدة رقم 302(4)، وهي اليوم تتألف من 25 عضوا وثلاثة أعضاء مراقبين.
وتجتمع اللجنة الاستشارية عدة مرات في العام لمناقشة القضايا ذات الأهمية بالنسبة للأونروا، وهي تبذل ما بوسعها من أجل التوصل إلى إجماع وتقديم النصح والمساعدة للمفوض العام للوكالة. ويلتقي الأعضاء والمراقبون بشكل منتظم في اجتماعات اللجان الفرعية التي يهدفون من خلالها إلى الخروج بتوصيات لتنظر فيها اللجنة الاستشارية.
عدد المشاهدات : ( 1043 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .