دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-23

النقيب لا يجيب...ومصدر : الخلافات تعصف بنقابة المقاولين ...!

الرأي نيوز :
 

خاص


أكد مصدر صحة ودقة الأخبار المتناقلة حول الخلافات المتصاعدة داخل أروقة نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين ، وذلك بعد نجاح التيار الذي يقوده نائب نقيب المقاولين وأمين سر النقابة في إقصاء أمين عام نقابة المقاولين وذلك بعدم تجديد عقده رغم مخالفة ذلك لأمر الدفاع الساري حسب أقوال المصدر .


يذكر بأن هذه الخلافات تصاعدت داخل أروقة النقابة منذ الأشهر الأولى من عمر المجلس الذي تم انتخابه في آذار 2018 وتحديدا بين النقيب ونائبه اللذان تراشقا الاتهامات أكثر من مرة إلى أن وصلت حدا كبيرا بينهما حسب مصادر ، ختى تفجر الخلاف أخيرا بعد اتهامات تعلقت بالتصنيف وسلف بعض أعضاء مجلس النقابة وتحديدا أمين الصندوق السابق وأمين السر والتي بلغت أرقاما تتراوح بين عشرة وثلاثة آلاف إذ قيل بأنها لم تسدد حتى تاريخه , وتروي مصادر قريبة من النقيب أن موضوع المطالبة بتسديد السلف هي التي أزعجت الأطراف المقابلة وبدأت في تعطيل اجتماعات المجلس والضغط على النقيب بملف تجديد عقد الأمين العام .


بالمقابل تتحدث أطراف الحلف المناقض للنقيب عن قيام النقيب بدعم مقربين له ورفع تصنيفهم ، وما زالت قضية التصنيف تؤرق النقابة حيث تم تشكيل لجنة تحقيق برفع تصنيف بعض المقاولين من ضمنهم نائب النقيب وابن النقيب و آخرين .


حاولنا التواصل مع نقيب المقاولين وطرف الخلاف الآخر ، لكنهم لم يجيبا على اتصالاتنا .

عدد المشاهدات : ( 3054 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .