دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-17

"زفة الحكومة" بالأسود والخسارات بالملايين والمواطن المتضرر الأكبر

الرأي نيوز :
 
خاص

كشف مأمون المناصير في حديث خاص بأنه وبعد دراسة من قبل أحد المهندسين وهو صاحب إحدى قاعات الأفراح وبحساب المعدل الوسطي لجميع القاعات في المملكة قدرت حجم أضرار وخسائر هذا القطاع بحوالي 80 مليون دينار أردني منذ تاريخ 15 / 3 .

وقال المناصير بأنه قد تم مخاطبة معالي وزير الصناعة والتجارة ومحافظ العاصمة ومكتب رئاسة الوزراء من خلال كتب رسمية لبيان نسبة الضرر التي لحقت بهذا القطاع وطالبنا بتعويض لهذه الخسائر ، مضيفا بأنه تم تقديم دليل صحي إرشادي في حال تم السماح بالعمل لهذا القطاع وكانت ملامحه كالتالي :

أولا : تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي في الصالة من خلال عملها بنصف طاقتها الاستيعابية أي بنسبة 50 % ؛فمثلا الصالة التي تتسع ل500 شخص ستستقبل النصف لا أكثر .
ثانيا : الأواني المستخدمة للضيافة ستكون بلاستيكية بحيث تستعمل لمرة واحدة فقط .
ثالثا : اتباع إجراءات السلامة من قبل موظفي الصالة من كمامات وقفازات ومعقمات ولباس صحي بشكل كامل .
رابعا : جهاز فحص حرارة يوضع على مدخل القاعة لكل شخص موجود هناك قبل الدخول مع وجود المعقمات أيضا عند الأبواب والمصاعد الكهربائية .
بالإضافة إلى منع الازدحام داخل القاعة ، علما بأن الدولة سمحت لعمل قطاعات قد تكون التجمعات فيها موازية لتجمعات قاعات الأفراح مثل المطاعم والكافيهات والمسابح .
وحول ما تم تداوله سابقا على لسان لجنة الاوبئة بخصوص فحص الكورونا لمدعوي صالات الأفراح قبل دخول القاعة عن طريق pcr، عبر المناصير عن عدم تقبله لهذه الفكرة مبررا بأنها إن نفذت ستسبب إرهاقا ماديا لأفراد الشعب كافة وهي غير مجدية نهائيا .
مشيرا في سياق حديثه إلى أن بعض التراخيص تصدر في هذه الفترة لإقامة حفلات و أفراح في مزارع عدة في مختلف أنحاء المملكة وهذا يعتبر تخبطاً من قبل الحكومة حسب المناصير .
و قال المناصير إلى أن ممثلي قطاع صالات الأفراح قد أطلقوا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ' هاشتاغ زفة الحكومة ' وسيتم توحيد اللباس باللون الأسود حدادا على ما أوصلتنا له الحكومة من أوضاع متردية ألحقت بنا أضرارا مادية كبير جدا ، ونتيجة لذلك ونظرا لتخلي الحكومة عن هذا القطاع نوه المناصير إلى أنه سيكون هناك زيادة في أسعار استئجار قاعات الأفراح مستقبلا مؤكدا على أن 200 ألف شخص يعتاش من هذا القطاع مع العلم أن عدد القاعات في المملكة أكثر من 1200 تقريبا ، وفي النهاية المواطن هو من سيدفع ثمن .
عدد المشاهدات : ( 3869 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .