دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-17

المصري: إعفاء الرخص المنزلية من الرسوم لـ3 سنوات

الرأي نيوز :
 
أعلن وزير الإدارة المحلية وليد المصري أن الحكومة قامت بتطبيق إجراءات وإعفاءات ومنحت خصومات للمواطنين والقطاعات الاقتصادية كضريبة الأبنية والأراضي ورسوم البلديات، مع السماح بتقسيط هذه الرسوم.

وقال إن الحكومة قامت بترصيد الخصومات لكل من قام بالتسديد في أول العام، للعام المقبل، كما تم تمديد رخص الإعلانات واللافتات لنهاية الشهر الحالي، ومنح خصومات على السنوات السابقة بنسبة 25%.

وأضاف أنه تم السماح بعدم تسديد مبالغ الإعلانات الخارجية فوراً، إضافة لإعفاء المستأجرين من البلديات وأمانة عمان، كما تم منحهم إعفاء من فترة التعطل، كما أعلن عن إعفاء الرخص المنزلية من الرسوم لثلاث سنوات.

وبين أن المبالغ التي عليها إعفاءات تبلغ 320 مليون دينار، وهناك 160 مليونا إجمالي الخصومات التي وصلت للمالكين والمستأجرين باستثناء العقبة ومع إضافة العقبة تصل الخصومات إلى 172 مليون دينار، مشيرا إلى أن ضريبة المعارف يدفعها المستأجر.

ولفت إلى أنه تم إعفاء المستأجرين لأملاك البلديات والتي تبلغ 30 مليون دينار، فيما كان هناك إعفاءات من المتأخرات على رخص المهن تبلغ حوالي 1.6 مليون دينار

ودعا المالكين لعكس الإعفاءات الممنوحة على المستأجرين.

وتوقع عودة المشاريع الرأسمالية الضرورية منتصف الشهر المقبل أو بداية آب المقبل.

وأكد أن إيرادات البلديات نقصت 40 مليون دينار خلال الفترة الماضية.
عدد المشاهدات : ( 2612 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .