دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-16

حملة للتبرع في الدم بالتعاون بين مستشفى الكندي وبنك الدم

الرأي نيوز :
نفذ مستشفى الكندي بالتعاون مع بنك الدم اليوم حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، الذي يوافق 16 حزيران ٢٠٢٠.
وهدفت الحملة الى جمع وحدات دم، بما يساهم في دعم عمل البنك والقطاع الصحي في إنقاذ حياة المرضى ممن هم بامس الحاجة إلى نقل الدم.
وشارك في الحملة عدد من كوادر المستشفى والمراجعين والمواطنين.
وتتزامن الحملة  مع جهود وزارة الصحة وبنك الدم وسعيها لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين.
وقال مدير المستشفى معالي الدكتور علي حياصات ان الحملة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية والصحية والوطنية التي يحرص المستشفى عليها في خططه وبرامجه قصيرة ومتوسطة وطويلة الاجل.
واضاف ان المستشفى سيشارك العالم في المناسبات الصحية العالمية والتي تهدف الى الارتقاء بالخدمات الصحية للفئات المحتاجة من مختلف الاعمار والأمراض. 
يُذكر أن وزارة الصحة، نجحت خلال فترة جائحة (كورونا) في الحفاظ على وفرة المخزون في بنوك الدم مع الأخذ في الحسبان الإجراءات الوقائية في ظل هذه الجائحة، حيث كان لها أثر كبير في تعزيز كفاءة المخزون.
عدد المشاهدات : ( 1970 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .