دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-16

محافظ اربد : اغلاق "اراضي الرمثا" والحجر على جميع موظفيها وعزل منازل في حوارة

الرأي نيوز :
راكان القداح

قال محافظة إربد رضوان العتوم في تصريح خاص انه اوعز اليوم الاثنين بعزل منزلين في منطقة حوارة تعودان لشخص يعمل في دائرة اراضي الرمثا وشقيقه بعد اكتشاف اصابته عن طريق اخد عينات عشوائية .

واضاف العتوم انه اوعز ايضا باغلاق دائرة أراضي الرمثا لمدة 3 ايام لغايات تعقيمها وتم ايضا تطبيق الحجر المنزلي لمدة 14 يوم على كافة العاملين في الدائرة لافتا انه سيتم رفد المديرية بموظفين من مديريات اخرى لغايات استكمال معاملات المواطنين لحين عودة الموظفين من الحجر المنزلي .

وبين العتوم ان فرق الاستقصاء الوبائي، باشرت سحب عينات لمخالطي المصاب في مكان العمل، إضافة إلى الحي الذي يقطن فيه لتحديد سبب الاصابة وتطويقها لافتا انه تم اليوم ايضا رفع العزل عن اخر منزلين في منطقة كريمة في لواء الاغوار الشمالية .
عدد المشاهدات : ( 3407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .