دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-15

وزير العدل : هذا مصير المتعثرين ..فيديو

الرأي نيوز :

أنس عشا

قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني في رده على استفساراتنا حول مصير المتعثرين مالياً سواء أكانوا ممن خرجوا من السجون في بداية ازمة انتشار جائحة فايروس كورونا المستجد 'كوفيد-19' في العالم أو الذين صدرت بحقهم أحكاماً قضائية، أن تلك القضايا تخضع لقانون التنفيذ القضائي.




وتابع التلهوني: في بداية هذه الجائحة كان هناك قرار للمجلس القضائي والمحاكم بإخراج بعض الموقوفين في عدد معين من القضايا وتأجيل التوقيف المدني، للتخفيف من الاكتظاظ في مراكز الإصلاح والتأهيل، خوفاً من تفشي الوباء، والحمد لله المراكز خالية من المرض حتى الآن.

 

وأكمل: مصير هؤلاء المتعثرين سيعود للقضاء، سواء أكان ذلك بالنسبة للموقوفين السابقين أو القضايا التي تم تسجيلها في هذه الفترة.



وكان المجلس القضائي قدد قرر الإفراج عن عدد من الموقوقفين على ذمم قضايا مالية في بداية جائحة كورونا، في قرار لقي استحسان العديد من الناشطين والمواطنين الذين يطالبون دائماً بعدم حبس المتعثرين مالياً واللجوء لحلول أخرى.
عدد المشاهدات : ( 2263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .