دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-15

مصدر : هذا ما جرى مع عاملة "البلقاء" المصابة بكورونا

الرأي نيوز :

منى نعلاوي

 
كشف الناطق باسم جامعة البلقاء التطبيقية أحمد المناصير في حديث خاص أن الإصابة المكتشفة بفيروس كورونا بين عامليها تعود لعاملة نظافة في دار الحضانة التابعة للجامعة ، مع العلم أن الحضانة مغلقة منذ تاريخ 15 / 3 ، ومع بداية المرحلة الثالثة للعودة للعمل ابتداء من أمس الأحد للموظفات ممن لديهن أطفال في سن الحضانة تقرر إجراء فحص الكورونا لجميع عاملي دار الحضانة في الجامعة والذي أظهر إصابة واحدة من عاملات النظافة وفورا تم إبلاغ وزارة الصحة ومحافظة البلقاء والجهات المعنية بذلك والمصابة الآن قيد العلاج في مستشفى الأمير حمزة ، وتم عزل منطقة سكنها والمخالطين لها و إبلاغ موظفين الجامعة القريبين من منطقة سكنها بقرار عطلة لهم .


ومن جهتها تواجدت فرق التقصي الوبائي بعملها في الجامعة وتم أخذ عينات من نسبة كبيرة من كوادرها بالإضافة إلى تواجد بلدية السلط والتي قامت بعمليات تعقيم شاملة لممرات وأروقة الجامعة بالتعاون مع سلاح الهندسة للقوات المسلحة .


مؤكدا المناصير على التزام الجامعة بجميع إجراءات السلامة العامة من التزام موظفيها بالكمامات و مواد التعقيم المتوفرة في جميع مكاتبها ومرافقها ومراعاة التباعد الاجتماعي أيضا .

وعلمنا بأن المصابة كانت منذ فترة تتجول في أحد أسواق محافظة إربد ويرجح انتقال العدوى لها من هناك .

وقال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء، الدكتور وائل العزب في تصريحات صحفية اليوم  إنه تم 'سحب أكثر من 700 عينة من مكان سكن وعمل العاملة في جامعة البلقاء'.

عدد المشاهدات : ( 1912 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .