دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-11

70 صحفيا يوجهون مذكرة لرئيس الوزراء ..

الرأي نيوز :

وقع (70) صحفيا وصحفية من اعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحفيين الاردنيين مذكرة لدولة رئيس الوزراء للمطالبة بتأجيل اجراء الانتخابات للمجلس الذي انتهت ولايته في ظل الظروف الحالية و الطارئة لمواجهة كورونا التي تستدعي التأجيل حفاظا على صحة وسلامة الزملاء .


وتاليا نص المذكرة التي سجلت في ديوان الرئاســة تحت رقم (2089) تاريخ 11/6/2020
بسم الله الرحمن الرحيم .


دولة رئيس الوزراء / الدكتور عمر الرزاز الأكرم،،
تحية طيبة وبعد ،،
فانه يسرنا بدايةً تثمين جهود الحكومة الدؤوبة والمخلصة للتعامل مع جائحة كورونا، والسعي المستمر للحد من أثارها، الأمر الذي عكس صورة حضارية متميزة عن بلدنا الحبيب، آملين أن تستمر الدولة في الحفاظ على هذا الإنجاز وعدم التهاون فيه بأية درجة كانت.


دولة الرئيس ،،
بلغنا أن مجلس نقابة الصحفيين الحالي –الذي انتهت ولايته في الخامس من أيار الماضي- قد خاطب دولتكم للاستئذان في إجراء انتخابات لاختيار مجلس جديد، وهو ما يراه الموقعون على هذه الرسالة جنوح عن الصواب واستهتار بصحة الزملاء الصحفيين لحسابات انتخابية ضيقة، في ظل الظروف الصحية الراهنة، فمن الصعوبة إجراء الانتخابات التي قد يشارك فيها 1300 زميلة وزميل مع ضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية الكافية، ومن هذا الباب وزيادة في الحذر والحرص من حدوث أي خلل صحي، تأتي رسالتنا هذه للطلب من دولتكم عدم الموافقة على طلب مجلس النقابة بإجراء الانتخابات.


دولة الرئيس،،
نقدر حرصكم على حياة الأردنيين التي تتقدم على أي أمر آخر، ونحذر مرة أخرى من خطورة إجراء انتخابات مجلس النقابة في ظل الظروف الحالية، فضلاً عن الأوضاع المالية التي يعاني منها الصحفيين بسبب عدم تسلم عدد كبير منهم لرواتبهم لمدة ثلاثة أشهر، مما يحول دون أن تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم لصندوق النقابة، الأمر الذي يفقدهم حقهم القانوني للمشاركة في انتخابات النقابة.


حمى الله الأردن وقيادته الحكيمة الملهمة، وشعبه الطيب انه سميع مجيب الدعاء
واقبلوا دولتكم فائق التقدير والاحترام،،
نسخة لمعالي وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الاكرم .
نسخه لمعالي وزير الصحة الاكرم

عدد المشاهدات : ( 3244 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .