دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-06

الحكومة : اقتطاع زيادة موظفي القطاع العام مستمر حتى نهاية العام و الحكومة لم تدرس إعادتها في العام القادم

الرأي نيوز :
قال وزير الدولة لشؤون الإعلام  إن إعلان الحكومة عن خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا، لا يعني نهاية وباء كورونا، مشددا على أن الخطر لا يزال قائما، وعلى الجميع مواصلة الالتزام بمعايير السلامة العامة.

وحول عودة موظفي القطاع العام للعمل خلال الفترة المقبلة، قال إن القطاع العام وكما أعلن ديوان الخدمة المدنية سيعود للعمل بكامل طاقته الانتاجية اعتبارا من الأسبوع بعد المقبل، مشيرا إلى أنه للوزير أو المدير حرية القرار في استثناء بعض الموظفين للعمل داخل المؤسسة خلال المرحلة الثالثة والزامهم بالعمل عن بُعد ووفقا للدليل الإرشادي للعودة للعمل في الدوائر الحكومية.

أما بالنسبة لقرار وقف الزيادات على علاوات موظفي القطاع العام أكد أنه ساري المفعول حتى نهاية العام، ولم يبحث موضوع حسم زيادة العلاوات خلال العام المقبل.

وأكد أن على موظفي القطاع العام مسؤولية كبيرة في الالتزام والمحافظة على شروط ومعايير السلامة والصحة العامة، وذلك حتى يتسنى لنا عودة سليمة وآمنة للقطاع ودون تسجيل أية إصابات.
عدد المشاهدات : ( 1806 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .