دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-06

بسبب منشور "ترامب" .. مؤسس "فيس بوك" يجري تعديلات على سياسة النشر

الرأي نيوز :
رضخ مارك زوكربرج، الرئيس التنفيذي لشركة "فيس بوك" للضغوط التي مورست عليه من قبل موظفين ونشطاء حقوق مدنيين بعد ترك منشورات مثيرة للجدل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي الأسود، جورج فلويد على يد الشرطة أثناء توقيفه.

وبعد أيام من استقالة موظفين وادعاء بعضهم أنه استمر في خلق أعذار لعدم تحدي ترامب، كشف زوكربرج عن اعتزامه مراجعة سياسة النشر الحالية دون أن يتحدث عن تغييرات محددة في تلك السياسة.

وقال في منشور على "فيس بوك"": "أعرف أن كثيرين منكم يعتقد إنه كان يتعين علينا تصنيف تعليقات الرئيس بشكل ما الأسبوع الماضي"، في إشارة إلى إلى قراره بعدم حذف رسالة ترامب التي تضمنت عبارة "عندما يبدأ النهب يبدأ إطلاق النار".

وأضاف: "سنراجع سياساتنا التي تسمح بالمناقشات والتهديدات باستخدام الدولة القوة لمعرفة ما إذا كان هناك أي تعديلات علينا اتخاذها".

وتابع: "سنراجع الخيارات المحتملة لمعالجة المحتوى الذي يمثل خرقًا أو خرقًا جزئيًا بصرف النظر عن قرار تركه أو حذفه".

وقال إن "فيس بوك" ستكون أكثر شفافية بشأن اتخاذها لقراراتها فيما يتعلق بما إذا كانت تحذف منشورات أو تراجع السياسات الخاصة بالمنشورات التي يمكن أن تسبب قمعًا للناخبين وستبحث بناء برمجيات لتعزيز العدالة العرقية يرأسها مساعدون مهمون.

وشكك موظفون خلال اجتماع للعاملين في الأسبوع الماضي في موقف زوكربرج بشأن منشور ترامب.

وأكد زوكربرج إنه على الرغم من أنه اعتبر تصريحات ترامب "مسيئة بشكل كبير"، فإنها لم تخرق سياسة الشركة التي ترفض التحريض على العنف.

وتقضى سياسة "فيس بوك" إما ترك المنشور أو حذفه. وقال زكربرج إنه الآن ستجري دراسة خيارات أخرى. لكنه أضاف: "أخشى أن يتضمن هذا الأسلوب ما يجعلنا نحرر المحتوى الذي لا نحبذه حتى لو لم يكن ينتهك سياساتنا".
عدد المشاهدات : ( 2033 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .