دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-03

فريز: لا قرار بتأجيل أقساط القروض .. والدينار الأردني مستقر

الرأي نيوز :
 
 قال محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز ، إن الدينار الأردني مستقر في ظل استمرار جائحة كورونا.

وأضاف فريز خلال حديثه لبرنامج وسط البلد على راديو فن والذي يقدمه الدكتور هاني البري ان الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي منذ بداية الجائحة، من تخفيض لسعر الفائدة ومنح مزيد من التسهيلات للعملاء، مستمرة حتى نهاية العام الحالي.

وتابع فريز "أن ما يهمنا في الوقت الحالي هو تنمية الودائع البنكية وزيادة السيولة في السوق"، مشيراً إلى الأمور ليست بالسهلة ونحتاج إلى جهود للخروج من الجائحة وتبعاتها.

وبين فريز أن هدف المرحلة الحالية إعادة الأمور إلى وضعها في الجهاز المصرفي،" ومن هنا كان تحركنا لإيجاد سيولة كافية لتأمين احتياجات القطاعين الحكومي والخاص، وذلك للحفاظ الاعمدة الرئيسية لاستمرار المسيرة الاقتصادية".

وبما يخص تأجيل القروض لشهر حزيران الحالي، قال فريز إن المرحلة السابقة وفي ذروة الازمة طلبنا من البنوك تأجيل كافة القروض، ومن كان يملك السيولة يستطيع أن يسدد، أما الشهر الحالي القاعدة انعكست، وهي عدم تأجيل الاقساط، ومن لا يستطيع السداد بإمكانه التقدم بطلب تأجيل الى بنكه، دون ان يترتب عليه أي فوائد اضافية.

وأكد فريز أن التحديات كبيرة والجهود يجب أن يستمر للخروج من هذه الأزمة واستئناف الجهد الوطني للوصول الى الاستقرار الاقتصادي.
عدد المشاهدات : ( 2700 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .