دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-26

بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي

الرأي نيوز :
بدأت مديريات التربية والتعليم في المملكة اليوم الثلاثاء، بتسليم بطاقات الجلوس امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) 2020 للطلبة.

وقال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة ، إن الوزارة خوَّلت مديريات التربية والتعليم بالتعاون مع مديري المدارس، وضع الآليات المناسبة لتسليم البطاقات للطلبة، وبما يضمن توفر شروط السلامة العامة والتباعد وعدم الاكتظاظ بين الطلبة في المدارس أثناء تسليم البطاقات.

وبين الدكتور العجارمة أن المديريات وضعت بالتنسيق مع مديري المدارس برنامجا لتسليم البطاقات مقسما وفق الحروف الأبجدية منعا للاكتظاظ وتحقيقا للتباعد وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وحول بطاقات الجلوس لطلبة الدراسة الخاصة، أشار العجارمة إلى أن تسليمها سيتم من خلال مديريات التربية والتعليم التي سجلوا فيها وفقا لآلية الحروف الأبجدية التي أعلنتها المديريات.

يذكر أن امتحان التوجيهي سيبدأ في الأول من شهر تموز المقبل وفق البرنامج المعدل الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم في وقت سابق.
عدد المشاهدات : ( 2434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .