دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-16

حجر يعبد .... في ذكرى النكبة !!!

الرأي نيوز :

الكاتب : محمد أبو عمر


في ظل أزمة أبقى في البيت أبى (الحجر) رافضاً البقاء صامتاً فقتل عدو الحجر و الشجر و عدو البشر وعدو الحق والعدل والحرية .
فا في فجر يوم الثلاثاء ,12-5-2020 قام جنود من وحدت جولاني بجيش الاحتلال باقتحام قرية يعبد شمال غرب جنيين لتنفيذ عمليات دهم و اعتقال فلسطينيين فحدث رفض ((حجر يعبد))
البقاء في المنزل وسقت من الشرفة لليرد قتيلاً اخر في جنود المحتل الغاصب ولهذا تأكيد على انا هذا الارض لنا ما بقينا لا ضم الضفة الغربية و الاغراء بجنسية كندية قد تنسيني او تسكتنا عن حقنا المعلوم و المعهود و المنشود , فذكرا النكبة الفلسطينية (72) تجددت في هذا الحجر وكانه يقول أنا باقي ما بقيتم وقاتل ما قتلتم وذكرى النكبة ذكرى مشئومه لكل مسلم و عربي و فلسطيني حر فافيها تشردنا و فيها طردنا و فيها أستشهد الابطال وفيها سرقت منا الارض و الماء و حق البقاء , لكن يجب علينا تذكرها ( النكبة) لكي لا ننسى حقنا في هذا الارض ولهذا ما اختلف الحال اليوم في ظل ازمة كورونا والبقاء في المنزل اختلفت معها اشكال النداء بحقنا (الارض الفلسطينية ) .
لهذا قام رواد المواقع التواصل الاجتماعي من حملة القضية الام القضية الفلسطينية العظيمة بنشر وتوعية كافة الناس بأهمية القضية الفلسطينية وماهية النكبة و ما كانت توابعها لكي لا ينسى احد ما حدث واين حقهم في هذا الارض المباركة لهذا انتشرت شعرات امطرت مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى لا يمكن ادراجها في اجندة التاريخ تحت عنوان حدث في مثل هذا اليوم لا نها قضية كل يوم هي فلسطين باقية ما بقى الحجر.
عدد المشاهدات : ( 1333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .