دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-16

طقس الأسبوع .. استمرار الموجة الحارة حتى الجمعة / تفاصيل

الرأي نيوز :
 

يستمر تأثر المملكة بموجة حارة ناتجة عن اندفاع لكتلة هوائية حارة من الجزيرةالعربية باتجاه المملكة، حيث يتوقع ان تستمر الأجواء الحارة في عموم المناطق وشديدة الحرارة في الاغوار و البحر الميت و العقبة حتى نهاية الاسبوع.

عدم استقرار جوي على جنوب المملكة يومي الأحد والاثنين
وتؤثر حالة من عدم استقرار جوي على جنوب المملكة حيث تكون الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية من المطر يومي الاحد والاثنين تشمل فرصتها مدينة العقبة، وتترافق الغيوم الرعدية بنشاط في سرعة الرياح المثيرة للاتربة و الغبار، ويعود الطقس للاستقرار على جنوب المملكة اعتبارا من يوم الثلاثاء مع بقاء الاجواء حارة الى شديدة الحرارة.

انخفاض على درجات الحرارة اعتبارًا من الجمعة
لكن، و اعتبارا من يوم الجمعة، تتحرك كتلة هوائية لطيفة الى معتدلة الحرارة نحو شرق البحر المتوسط والمملكة، وتعود درجات الحرارة للانخفاض مجددا وبالتالي تنتهي الموجة الحارة عن المملكة، كما تكون الفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر بداية الاسبوع القادم خاصة شمال المملكة.

عدد المشاهدات : ( 298067 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .