دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-11

أوبو تطلق هاتف رينو 3 في الأردن (الوضوح في كل لقطة)

الرأي نيوز :

 
 

 أعلن السيد أليكس مياو مدير التسويق التنفيذي لدى شركة أوبو الرائدة في صناعة و تطوير الهواتف الذكية عن نيّتها إطلاق النسخة العالمية من هاتفها الذكي رينو 3 في الأردن , شاملة لبعض التحسينات لتتناسب مع متطلبات السوق الأردني و العالمي, و لتدعم شبكات الجيل الرابع.

 و يعد هذا القرار تأكيدًا على أهمية السوق الأردنيّ للشركة و استراتيجيتها العالمية, و ترسيخًا لالتزامها تجاه المنطقة.


و عزمت أوبو على إطلاق هاتفها الجديد نحو الأسواق العالمية, بعد نجاح الهاتف المتطور في السوق الصينية عند إطلاقه في شهر كانون الأول – ديسمبر- من العام الماضي.



و تسعى أوبو لتحقيق مزيج فعّال من التقنية المتطورة و الشكل المناسب, و قوة في الأداء و التصوير. و بحسب الخوارزميات الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي, فإن الهاتف الجديد يستطيع التقاط أوضح الصور في جميع ظروف الإضاءة, الساطعة و المظلمة منها.

و يأتي الهاتف الجديد بتصميمٍ رائدٍ و عصريّ و بسمك 7.9 مم و وزن 170 غرام, و تم أيضا تعديل شكل ظهر الهاتف ليزداد صلابةً و قوةً في التحمل, و يمتلك رينو 3 شاشة مميزة بمقاس 6,4 إنش و خاصية حماية العينين في الإضاءة الخافتة.

و يدعم رينو 3 رؤية أوبو بتوفير تجربة تصوير مريحة و عالية الجودة لمستخدميها عن طريق احتوائه على كاميرا أمامية دقتها 44 ميغابيكسل, إضافة إلى 4 كاميرات خلفية تدعم عزل الصورة عن الخلفية, العدسة المقربة و تصوير الزوايا الواسعة, و التصوير بالأبيض و الأسود بوضوح, و دقة كاميرا أساسية 48 ميغابيكسل. و بهذا تكون الكاميرا الأمامية و الكاميرا الخلفية الرئيسيّة هما أعلى ميغابكسل في الأسواق لهذه الفئة السعريّة.

و منذ دخولها الأسواق حرصت أوبو على تطوير خدماتها و مميزاتها لتتناسب مع متطلبات المستخدم, و مع وجود خاصيّة التصوير الليلي فائق الوضوح, و خاصية بوكيه للعزل في الكاميرا الأمامية و تصوير الفيديو عالي الثبات في الكاميرا الخلفية فإن رينو 3 يمنح المستخدم صورًا ذاتيّةً و فيديوهات عالية الجودة و الدقة مظهرة كافّة التفاصيل.

و يحتوي رينو 3 على ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجابايت, و ذاكرة تخزين بمساحة 128 جيجابايت تمكن المستخدم من تخزين أكثر من 21000 صورة و 20000 أغنية.

و لأن أوبو تسعى دائما لتوفير تجربة مريحة و عمليّة لمستخدميها, فإنها قد طورت من بطاريتها و شاحنها لتوفر أسرع شحن بالمقارنة مع نفس الفئة السعرية, و بجهد كهربائي منخفض لتجربة آمنة و مريحة, كما تستخدم أوبو معالج MTKP90 فائق الذكاء الاصطناعي و نظام تشغيل Color Os 7 السلِس ليخدم جميع مزايا رينو 3 .

و من المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن ميزات جديدة خلال شهر أيار, كما تعتزم الشركة ترسيخ مكانتها في المنطقة عبر طرح المزيد من منتجاتها الرائدة التي تدعم الجيل الخامس والمزوّدة بتقنيات "أوبو” المبتكرة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.



عن أوبو
أوبو هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف ذكي لها - 'Smiley Face' - في عام 2008 ، سعت أوبو سعيًا دؤوبًا لتحقيق التآزر الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة.

توفر أوبو اليوم لعملائها مجموعةَ واسعةَ من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة فايند و رينو ، ونظام تشغيل ColorOS ، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت مثل أوبو Cloud و أوبو +.

تعمل أوبو في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، و لديها 6 معاهد بحث و 4 مراكز إعادة البحث والتطوير منتشرة في جميع أنحاء العالم إضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن، و تخصص أوبو أكثر من 40.000 موظف لخلق حياة أفضل لمستخدميها في جميع أنحاء العالم.

عدد المشاهدات : ( 3042 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .