دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-09

الصحة تؤكد على الاردنيين : عقوبات تصل الى الحبس 3 سنوات بحق كل من يتسبب بنقل عدوى كورونا

الرأي نيوز :
 
شددت وزارة الصحة في إيجازها الإعلامي اليومي على ما جاء في أمر الدفاع والقاضي بإيقاع عقوبات تصل إلى الحبس 3 سنوات وغرامة تصل لـ 3 آلاف دينار بحق كل من يعرّض أيّ شخص للعدوى.

وأشارت الوزارة إلى رفع وتيرة العمل وتكثيف الجهود، من أجل تسريع إنجاز موقع الحجر الخاص بسائقي الشاحنات على حدود العمري؛ وقد تم اليوم توفير (100) كرفان للموقع.

وقال الإيجاز إنه تمّ التوافق مع السعودية على تسهيل منح التأشيرات على الحدود، فيما سيتم حجر السائقين الاردنين مؤقتا في المدارس العسكرية.

وأكّدت الوزارة أنّ جميع الأشخاص العائدين من الخارج يخضعون للحجر لمدة 17 يوماً دون استثناء أحد ولا صحة لما يتم تداوله.

وبينت وزارة الصحة أنه تمّ زيادة اعداد فرق الرصد الوبائي الى ما يزيد على 160 فرقة.

وقالت الوزارة، إنها منفتحة على جميع المبادرات التي يمكن أن تسهم في تعزيز إمكانات مواجهة الوباء، بعد إثباتها لموثوقيتها الصحية والإجرائية واعتمادها من المرجعيات الصحية الرسمية.

ولفتت الوزارة إلى أنّ المراكز الصحية مستمرة بتقديم المطاعيم الوقائية للأطفال وفحص مسحة حديثي الولادة في المراكز الصحية من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 2ظهراً.

وأجرت فرق التقصي الوبائي 4971 فحصا اليوم السبت، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للفحوصات المنفذة حتى اليوم 111285 فحصاً.

وبلغت قيمة التبرعات لحساب كورونا ما يقارب 16 مليون دينار.

ونوّهت الوزارة إلى التطبيق الإلكتروني للإبلاغ عن التجمعات والإبلاغ عن الحالات المشتبه.

كما جددت الإشارة إلى أنّ منظّمة الصحّة العالميّة حذرت الأردن من التسرّع في اتخاذ إجراءات قد تؤدي إلى عودة الأمور إلى البداية.

وختمت بالإشارة إلى وجود منصة واحدة توفر لك الوصول السهل والمباشر لكل المنصات الفاعلة اليوم في مواجهة أزمة كورونا في المملكة الأردنية الهاشمية: www.one.gov.jo.
عدد المشاهدات : ( 3389 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .