دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-08

الجامعة الأردنية "عنوان التميز في تنمية وخدمة المجتمع"

الرأي نيوز :

الدكتورة نهاد البطيخي

عندما نتحدث عن الجامعة الأردنية فإننا نتحدث عن صرح علمي تميز ومازال يمضي بالتميز ليس على المستوى الأكاديمي والبحثي فقط بل وعلى المستوى الخدمي ، فمن متطلبات التخرج برنامج تنمية وخدمة المجتمع الذي يشرف عليه مركز تنمية وخدمة المجتمع ، وهنا قصة إنجاز جديدة لهذا المركز ليس على الحضور القياسي للطلبة عبر برنامج التعلم عن بعد( zoom ) والذي وصل إلى ٤٥٠ طالبا في المحاضرة الواحدة بل على الخطة الإستراتيجية السريعة التي وجهت الطلبة نحو الوقوف إلى جانب القطاع الصحي خط الدفاع الأول في مواجة الجائحة العالمية ، فطرحت الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي مديرة المركز فكرة نحتاج إليها الان في ظل أزمة كورونا إلا وهي بان يكون إنجاز البرنامج ( التبرع بالدم ) للطلبة وبالتنسيق مع بنك الدم في مستشفى الجامعة الأردنية وفي ضوء حاجتهم للتبرع بالدم ، حيث يقوم الطلبة القاطنين في الأماكن القريبة من المستشفى ومطلوب منهم تأدية خدمة المجتمع القيام بالتبرع بالدم وبالتنسيق مع المعنيين في المستشفى لتمكينهم من الوصول الى المستشفى بوسيلة نقل وفق معايير السلامة العامة ، إضافة الى ان يقوم كل طالب خريج وعليه خدمة المجتمع وتعذر وصوله إلى مستشفى الجامعة ويستطيع الوصول الى اي مستشفى حكومي قريب من سكنه سيرا على الأقدام القيام بالتبرع بالدم وتقديم وثيقة التبرع وارسالها الكترونيا إلى المركز.

الدكتورة نهاد البطيخي مديرة المركز أكدت بان الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة اوعز للجميع بان تكون الجامعة إلى جانب كل القطاعات التي تخدم المملكة في هذه الظروف بمجموعة من الأفكار الرائدة والخطط الاستراتيجية السريعة لمد يد العون للكل من جانب ونجاح التعلم عن بعد من جانب آخر.

وبذلك نجحت الجامعة الأردنية في توظيف برنامج خدمة المجتمع ليخدم المجتمع عمليا وفي ظروف استثنائية.
عدد المشاهدات : ( 2099 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .