دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-08

(الأوقاف) الكويتية تنفذ بالتعاون مع سفارة الكويت مشروع (إفطار الصائم) بالأردن

الرأي نيوز :

تنفذ الأمانة العامة للأوقاف الكويتية بالتنسيق مع سفارة دولة الكويت لدى الأردن مشروع (إفطار الصائم) المخصص للاجئين السوريين في الأردن والأسر والعوائل المحتاجة والمتعففة من مختلف الجنسيات العربية.


وفي هذه المناسبة قال سفير دولة الكويت عزيز الديحاني إن الحملة التي بدأت هذا الأسبوع تشمل توزيع الطرود الغذائية من المواد الأساسية خلال شهر رمضان المبارك وهي عادة دأبت على تنفيذها سنويا الجهات الكويتية محليا وخارجيا.


وأكد الديحاني حرص بلد الإنسانية الكويت على التكافل ومد يد المساعدة للأشقاء خلال الشهر الفضيل لا سيما وأن العالم يمر بظروف استثنائية ممثلة بأزمة تفشي وباء (كورونا المستجد) التي تركت أثرا سلبيا شاملا على الدول والمجتمعات والأفراد على حد سواء.


وذكر أنه وبناء على توجيهات قائد العمل الإنساني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبمتابعة من الحكومة الكويتية بدأت السفارة بالإشراف على تنفيذ هذا المشروع ليشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة القاطنة واللاجئة في المملكة.


وتضرع الديحاني إلى الله جل جلاله عز وجل بأن يمن بالصحة والعافية والأمن والسلام على الشعبين الشقيقين الكويتي والأردني وسائر الشعوب خلال الشهر الفضيل وأن يعجل برفع الغمة وزوال هذا الوباء عن البشرية جمعاء.

عدد المشاهدات : ( 2955 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .