دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-07

تأجيل أقساط البنوك لشهر أيار يا محافظ البنك المركزي ..!

الرأي نيوز :
 

خاص


طالب مواطنون محافظ البنك المركزي بإصدار قرار يلزم البنوك بتأجيل الأقساط المترتبة عليھم خلال شهر أيار والمتزامن مع شهر رمضان المبارك وأزمة كورونا ، وذلك ضمن الإجراءات المالية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا الجديد، مشددين على ضرورة تأجيل تلك الأقساط في جميع البنوك العاملة في المملكة أسوة ببعض البنوك التي لجأت لهذه الخطوة.


وأكدوا أن على البنك المركزي اتخاذ قرار سريع وعاجل بتأجيل الأقساط لهذا الشهر مراعاة لظروفهم والتخفيف عليهم في هذه الظروف الصعبة مؤكدين ان مثل هذا القرار يعتبر واجب وطني ومسؤولية تاريخية للبنوك لمواجهة الظروف الحالية التي يمر بها الوطن والمواطن.


وكان اتخذ البنك المركزي في شهر آذار الماضي حزمة إجراءات في إطار دعم الجهود لمواجهة آثار انتشار جائحة فيروس كورونا على مختلف القطاعات الاقتصادية، ومتابعة تأثيره في الاقتصاد الأردني.
يشار ان ملايين المواطنين يعانون من ظروف مالية صعبة نتيجة أزمة كورونا وما خلفته من آثار في مختلف القطاعات إضافة لتزامنه مع شهر رمضان المبارك والذي يحتاج موازنة خاصة .
كما طالب المواطنون من البنوك العمل على صرف راتب شهر أيار قبل العيد بأسبوع حتى يتمكنوا من الإيفاء بالتزاماتهم المالية والاجتماعية التي تترتب عليهم جراء هذه الشهر والعيد .

عدد المشاهدات : ( 4898 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .