دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-03

أمل سيتحقق بذكرى الاستقلال

الرأي نيوز :
سلطان عبدالكريم الخلايلة

أتطلع للخامس والعشرين من أيار المقبل، يوم استقلال دولتنا، وهي على أعتاب المئة من عمرها، كلها شباباً، وكلها أملاً بأن القادم أفضل.
قريب جداً منا ذلك اليوم، يوم الاعتزاز والعظمة، التي رفدتها على مدار عقود المنجزات، التي حملها الطيبون من أبناء شعبنا، وحققها الهاشميون، وباركها الله بنوايا الأردنيين الطيبة.
قريباً، سيأتي هذا اليوم حاملاً إلينا كعادته البشرى بالخلاص من هذا الوباء، ومتجاوزين الأصعب والأكثر مرارة، ومتطلعين بأملٍ لمسيرة موصولةٍ نضمد فيها جراح العامل ونشكر المعلم ونقدم الامتنان للطبيب والعسكري، ولكل أردني سعى راضياً مخلصاً لوطنه وقيادته الهاشمية.
في يوم الاستقلال، وبشاراته المقبلة، نتطلع بشوقٍ إلى تكريم المخلصين، وأنّ يبذل لأجلهم أوسمة ودروع نظير ما بذلوه في هذه الجائحة، التي سيتصبح من الماضي، وسيتذكر الأردنيين حرص الملك ومتابعاته لكل تفاصيلها، لأجل أنّ نعبر بأمان ونتجاوز هذه المحنة، لتمر، وستمر بإذن الله.. فما من شدة إلا وزالت.
ونحن اليوم، على مسافة أقل من شهرٍ من ذكرى استقلالنا تختلط في النفس وتجول الخواطر في أمال مرتقبة بتكريم كل من بذل وعمل وجاهد لأجل أنّ يبقى هذا الوطن العزيز كريماً سليماً متعافياً.
وحدها صدور الطيبين العاملين بإخلاص تستحق اليوم أنّ تحمل الأوسمة من أكرم الأيدي وأصدقها وأكثرها بركة وحباً، ذلك أنّ هذه الازمة علمتنا الكثير، وكعادتها كشفت عن معادننا الأصيلة الأردنية التي صهرت بعظيم الوفاء للوطن أرضاً وتراباً وقيادةً وإنساناً.
وعلى أمل التعافي في ذكرى استقلالنا المقبل، والذي سيتحقق بإذن الله، نحمل للوطن عظيم إخلاصنا، ووفائنا، وشكرنا لقيادتنا الهاشمية الكريمة، ولجندنا العزيز، ولكل أردني أدى واجبه بإخلاص وخدم وطنه، حتى في التزامه بمنزله لتمر هذه النازلة.
دام الوطن عزيزاً.. وعلى أمل 'الاستقلال' وعيده سنلتقي بتعافٍ وعيوننا تنظر إلى القائد بامتنان
عدد المشاهدات : ( 1653 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .