دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-02

الرزاز: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين على رجال الامن

الرأي نيوز :
اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز رفض الحكومة القاطع للاعتداء الذي تعرض له احد مرتبات الأمن العام من قبل مجموعة من الاشخاص اثناء قيامه بواجبه يوم امس الأول في محافظة جرش.

واكد الرزاز خلال اتصال هاتفي اليوم السبت مع مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المعتدين على رجل الامن، وتحويلهم للقضاء لينال كل معتد وخارق للقانون جزاءه، لافتا إلى ان هذا الاعتداء عمل لا اخلاقي ويتنافى مع قيمنا وعاداتنا الأردنية الأصيلة.

وعبر رئيس الوزراء عن ثقته واعتزازه بجميع مرتبات الأجهزة الأمنية، والجيش العربي الذين بذلوا جهودا جبارة في انفاذ وتطبيق القانون في ظل ظروف استثنائية مرت بها المملكة.

من جهته اكد اللواء الحواتمة ان رجال الأمن العام يقومون بواجباتهم في المحافظة على الأمن وانفاذ القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم، لافتا إلى ان المعتدين سينالون جزاءهم العادل.
عدد المشاهدات : ( 2027 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .