دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-01

"يا عمال بلادي أنتم مدعوون للدفاع عن أنفسكم بلا تردد في سياق سعيكم إلى وحدة أمتكم "

الرأي نيوز :
 
طارق سامي خوري
يأتي عيد العمل هذا العام، والذي يصادف اليوم الجمعة، في ظل جائحة كورونا، مغايراً لكل الأعوام السابقة، على قساوتها ومرارتها، لتزداد معاناة العامل وقلقه وخوفه على المستقبل المنظور وما بعد المنظور، خاصة أن الرأسمالية المتوحشة بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ومعسكرها الاستعماري الجديد القديم لا ينفكان يستثمران هذه الجائحة العالمية من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تستهدف لقمة عيش العمال بهدف سحقهم  وتدمير أوطانهم، وللأسف فإن أمريكا ومعسكرها الاستعماري يملكان الأدوات والإمكانات لتحقيق هذه الغاية.
في هذه المناسبة الهامة، وأمام هذا الواقع الصعب، ليس أمامنا من سبيل، إلا أن نتوحد ونرفع من منسوب الوعي الجماعي العام لمواجهة الجائحة وتداعياتها الصحية والاقتصادية والاجتماعية والمعيشية، وقبل كل ذلك الوطنية في بعدها القومي للأمة السورية، من جبال طوروس وجبال زاغروس شمالاً، حتى قناة السويس والبحر الأحمر جنوباً، ومن البحر الأبيض المتوسط غرباً، حتى قوس الصحراء العربية شرقاً. 
ذلك هو الشرط الأساسي وخيارنا الوحيد لتحرير أرض الوطن من رجس الاحتلال وإلغاء الحدود التي اصطنعها "سايكس بيكو"، ولننفض عنا غبار التبعية والتخلف والجهل وأن ننهض من كبوتنا التي طال أمدها ونستثمر خيرات بلادنا، بما يعود بالخير والنفع على جميع شرائح المجتمع، وهذا كفيل برفع المستوى المعيشي لكل أبناء الأمة على حدٍ سواء.
ليس من خيار خلاق لحل مشاكل البطالة والفقر والجوع وحفظ الكرامة إلا في وحدة أمتنا كعنوان للتكامل والاستقلال الحقيقيين.
 
عدد المشاهدات : ( 1496 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .