دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-30

الحكومة تؤكد على استمرار إغلاق المطاعم ودور السنيما والأماكن الترفيهية

الرأي نيوز :

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام على تطبيق قرار حظر التجوّل الشامل يوم غدٍ الجمعة، الذي يشمل حملة التصاريح أيضاً، باستثناء الكوادر الطبيّة والتمريضيّة في القطاعين العام والخاصّ، وفرق التقصّي الوبائي، وعدد محدود من المسؤولين والموظّفين القائمين على إدامة عمل بعض المؤسّسات الحيويّة.

كما أكد  خلال إيجاز صحفي مساء اليوم الخميس على استمرار إغلاق المطاعم ودور السنيما والأماكن الترفيهية ومواقع لعب الأطفال فيها ، كما يمنع السماح لمن لا يرتدي كمامة بدخول المولات .
وقال أن حظر التجوّل الشامل يساعد المواطنين على التباعد الجسدي، ويحدّ من المخالطة التي تتسبّب بنقل العدوى؛ خصوصاً في ظلّ التخفيف التدريجي من إجراءات الحظر، والسماح لمختلف القطاعات بالعمل، الأمر الذي يتطلّب التشديد في بعض الأوقات.
وأكد على منع دخول أكثر من شخصين بالوقت الواحد للمنشآت المصرح لها بالعمل .
وأعلن عن إغلاق 21 منشأة خالفت اجراءات السلامة .

وبين أن الحكومة ستصدر أمر دفاع لفرض عقوبات على وسائل النقل العام والمنشآت غير الملتزمة باجراءات السلامة والكمامات.

ولفت إلى ارتفاع عدد المطاعم التي تعمل بالتوصيل أو باستلام الطلبات إلى 841 مطعماً مع المراقبة المشددة عليها، مشيراً إلى اغلاق 21 منشأة خالفت التعليمات واشتراطات السلامة العامة.

عدد المشاهدات : ( 2567 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .