دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-29

الملك ترأس اجتماع مجلس السياسات الوطني واطلع على خطة اعادة الطلبة الأردنيين من الخارج

الرأي نيوز :
 

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة إنه في اطار المتابعة الحثيثة لجلالة الملك لجهود المؤسسات الرسمية في مواجهة تداعيات فيروس كورونا وتداعياته على مختلف القطاعات ترأس جلالته اجتماعا لمجلس السياسات الوطني بحضور ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

واطلع جلالة الملك على خطة اعادة الطلبة والأردنيين من الخارج، وأكد ضرورة اعادتهم بكل أمان، على أن تبدأ بالخامس من آيار المقبل، بحيث يتم نقل 3049 أردنيا على مدى 3 أيام وستكون الرحلات من مصر وتركيا، وفق العضايلة. وبين أن الدفعة الثانية ستكون بعد أسبوع من الرحلة الأولى، وسيتم الاعلان عنها الخميس.

وأشار إلى أن ولي العهد أكد ضرورة فحص القادمين للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

عدد المشاهدات : ( 3547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .