دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-28

الحكومة : تعديل اجراءات الحظر في مادبا وجرش وعجلون وحظر شامل الجمعة

الرأي نيوز :
قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بحث مع البنك الأوروبي سبل التعاون في مواجهة الظروف الحالية.

وأضاف في ايجاز صحفي الثلاثاء، أن الحكومة قررت بناء على الاستقرار التدريجي في أعداد الاصابات والوضع الوبائي تعديل اجراءات حظر التجول في مأدبا وجرش وعجلون اعتبارا من الأربعاء، بحيث يسمح للمواطنين بالخروج سيرا على الاقدام أو باستخدام مركباتهم بغض النظر عن ارقامها من الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

كما قررت الحكومة فتح مكاتب المحاماة لمدة 5 أيام في الأسبوع وذلك وفق اجراءات وشروط وتواقيت معينة.

وأكد العضايلة أن السماح باستخدام المركبات يأتي للتسهيل على المواطنين، محذرا من الاستغلال الخاطئ لمثل هذا القرار واستخدام المركبات لغير الحاجة الضرورية أو تجاوز الأوقات المحددة وستكون العقوبة وفق أوامر الدفاع السابقة.

كما حذر العضايلة من خروج كبار السن والأطفال تحت طائلة المسؤولية كونهم أكثر الأشخاص المعرضين للمرض، مشيراً إلى أن الخطر من الفيروس لا يزال موجوداً.

وقال نحن أمام منعرج حقيقي اما الاستمرار أو الانحراف والعودة لنقطة البداية، مؤكداً ضرورة الالتزام بأقصى درجات الحيطة والحذر وارتداء الكمامات والقفازات والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

وشدد على ضرورة التزام المنشآت المصرح لها بالعمل بمثل هذه الاجراءات الوقائية، وتعمل فرق الرقابة والتفتيش على ضبط المخالفات وتطبيق العقوبات المنصوص عليها، فالتخفيف التدريجي يتطلب التشديد في بعض الأوقات للتقليل ما أمكن من المخالطة المسببة لنقل العدوى.

وأعلن العضايلة فرض حظر تجول شامل الجمعة المقبل.
عدد المشاهدات : ( 1643 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .